منتدى تعليم السحرتساوت
أهلا بكم في منتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى تعليم السحرتساوت
أهلا بكم في منتدى
منتدى تعليم السحرتساوت
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

موضوع: قواعد واحكام في الرمل

اذهب الى الأسفل

موضوع: قواعد واحكام في الرمل  Empty موضوع: قواعد واحكام في الرمل

مُساهمة من طرف Admin الإثنين نوفمبر 25, 2013 7:10 am

السلام عليكم
لمعرفة الموضع الذى فيه المسؤل عنه
كالسرقة والسارق والسحروالساحر

أنظر الى ( 4 ) وما حل فيه من الأشكال . وأحكم بعنصره
فأن كان ناريا فقرب النار .
وأن كان هوائيا فقرب غرفة أو تابوت أو صندوق وما أشبه ذلك من موضع عال عن الأرض .
وأن كان مائيا فقرب الماء . أو فى الماء .
وأن كان ترابيا فتحت التراب - مدفون .
.................................................. .................................................. .........

لمعرفة الحق من الباطل
ولمعرفة الحالفين بالله تعالى حقا أم باطل

( 1 ف 7 )
أن كان الناتج سعدا فهو حق . وأن كان نحسا فهو باطل .
وأجعل ( 1 ) للسائل . أو . المدعى . و ( 7 ) للمسئول . أو . المدعى عليه .
فأيهما كان سعدا فهو صاحب الحق . وأيهما كان نحسا فهو يدعى بالباطل .
************************************************** ***

فى السفر
السفر سعيد أم نحس ؟
ان حل فى 1 شكل سعيد فالسفر سعيد , وان كان نحس فنحس .
وان كان السفر سببه المال - ولد من 1 ف 2 شكلا فان كان سعيدا كان الربح , وان كان نحسا كانت الخسارة ,
وان كان السفر بخصوص الاخوة والاقارب - تولد من 1 ف 3 شكلا واحكم بسعده على السعود فيما يدل عليه ذلك , والا فهو نحس .
وكذلك يقال فى بقية البيوت .
ومثلا - كان السفر لزواج - فولد من 7 ف 1 شكلا فان كان سعيدا فالزواج يتم والا فلا .
وهكذا الحكم فى سائر البيوت .
.................................................. .................................................. .........
ومن الآراء فى السفر
ان حل فى 3 وهو بيت الحركة , شكلا منقلبا فأن السفر يكون ,
وان وجدت فيه شكلا ثابتا وكان 1 و 9 ثابتين أيضا فهو غير مسافر ,
وكذلك أنظر سعده ونحسه وأحكم له بذلك .
وأعلم ان
4 البلد التى لبث فيها ( الوطن )
10 دليل حوائجه
7 البلد التى يقصدها
فان كان 4 سعيدا و 7 و 10 نحسين فلا يسافر أفضل ويمكث فى وطنه او البلد التى هو لابث فيها
وان كان 7 و 10 سعيدين فانه يربح فى تجارته وسفره ويعود سالما .
.................................................. .................................................. .........
ومن الآراء فى السفر أيضا
هل يأتى السفر بربح أم لا , والحكم من الشكل الحال فى 9
وكذلك الشكل الحال فى 11 وهو بيت الرجاء ودليل سعادة المسافر , فان كان فيه سعد فالسفر سعيد , فمره ان يمضى فيما أراد .
وان كان فيه نحس فالسفر نحس ولاخير فيه , فمر السائل ان يؤجل السفر لوقت آخر غير الوقت الذى عزم عليه .
وان كانت الاوتاد سعيده كلها فالسفر جيد محمود - وان كانت نحسة كلها فالسفر ردئ مذموم - وان كانت ثلالثة سعود , وواحد نحس فالسفر محمود , وان كانت نحوسا وواحد سعد فالسفر نحس , وان كان 2 سعد و 2 نحس , فولد من السعدان شكلا ومن النحسان شكلا ومن الشكلين شكلا و أحكم بمقتضاه على السفر من سعوده أو نحوسه .
.................................................. .................................................. .........
المسافر والغائب هل هو حى ويرجع سالما أو ميت ولايرجع ؟
تأخذ عدد عنصر النار وعدد عنصر الهواء معا , ثم تأخذ عدد عنصر التراب والماء معا ,
فأن زاد الاول على الثانى رجع سالما , وان زاد الثانى على الاول مات ولايرجع .
.................................................. .................................................. .........
متى يرجع المسافر أو الغائب ؟
ولد من 15 ف 16 شكلا , وعد نقط الثلاثة بأعتبار النقطة بنقطة والشرطة بنقطتين , وأسقطهم 12 12 وأمش بالباقى على البيوت فما أنتهيت اليه من الأشكال ولد منه ومن 16 شكلا فان كان ناريا فيرجع بعد أيام , أو هوائيا فبعد أسابيع , أو مائيا فبعد شهور , أو ترابيا فبعد سنين .
.................................................. .................................................. .........
واذا سئلت هل هو فى البلد المعروف للسائل أم خرج منه ؟
ولد من 1 ف 5 شكلا فأن وجدته فى التخت ففى البلد المعروف , والا فليس فيه .
.................................................. .................................................. .........
هل يرجع الغائب أو الضائع أو ماشابه ؟
أجعل 1 و 2 و 9 قسما أولا , و 7 و 8 و 12 قسما ثانيا ,
وأعرف نقط 1 وأضربها فى نقط 9 ,وكذلك نقط 2 أضربها نقط 12 ,ثم نقط 7 وأضربه فى نقط 8,
ثم أجمع تلك الحواصل وأسقطها بالأثنى عشر , وأمشى بالباقى على التخت من أول 15 ثم 16 ثم 1 ثم 2 وهكذا , فما وقفت عليه فعد نقطه وأمش بها من ذلك الشكل , وأنظر ماتنتهى اليه ,
فأن كان الشكل سعيدا عاد ورجع والا فلا .
.................................................. .................................................. .........
ومن القواعد العامة فى أى شئ هل يرجع أم لا ؟
ان تكرر 7 فى
1 فان ذلك الشئ عند صاحب أو صديق ,
2 فذلك دليل على أنه لم يضع شئ , أو لم يغب شئ ,
4 فيرجع بواسطة أهل الدار ,
5 فبعد مشقة وربما يكون عند الابناء علم به ,
6 فيرجع بسرعة ,
8 نهب وضاع .
.................................................. .................................................. .........
لمعرفة حال الغائب
تنظر الى 7 فهو دليل الغائب ,
فان حل فيه شكلا خارجا , خرج الغائب من محله وأتى سريعا عاجلا ,

وأن حل فى 9 شكل بطئ أى ثابت فهو مقيم بتلك البلدة المسئول عنها ,
وان كان منقلبا , فهو متحرك الى السفر ,
وان كان سعيدا فهو فى عافية ,
وان كان نحسا فهو مريض ,

وان حل فى 11 وهو بيت السعادة , شكلا سعيدا فهو مستريح فى غربته , وان كان نحسا فغير مستريح ,

وان حل فى 4 وهو بيت العاقبة , شكلا سعيدا فلا تخف عليه , وان كان نحسا فعاقبته مشكوك فيها
.................................................. .................................................. .........
وأما معرفة حياته
أنظر للشكل 1 و 9 , فأن كانا سعيدين , و تكررا , أو تكرر أحدهما , فى المواضع القوية ,
وكان سعيدا , وكان الشكل الذى فى بيت العاقبة سعيدا , فهو فى حالة مرضية من الحياة .
.................................................. .................................................. .........
أحكام ألغائب
***************
أن حـل فى 7 و 9 أشكال خارجة فيقـدم سريعا .
وأن حل فيهما أشكال داخلة فيبطئ .
وسعـد ألاشكال يدل على هناء الغائب. ونحوسها يدل على شقائه.
وأن حـل فى 3 شكل نارى أو هوائى كانت الحركة سعـيدة .
وأنظـر الى 10 الذى هو دليل حاجة الغائب . و 11 الذى هو دليل سعادته. و4 الذى هو عاقبة حاجته وعاقبة سعادته , فما كان من ذلك سعـد دل على السعـود. وما كان من ذلك نحس دل على النحـوس .

وأن شأت
************
فأضرب 8 ف 9 فأن وجـدت الخارج منهما فى الامهات فأن الغائب يأتى سريعـا .
وأن وجـدته فى البنات فأنه يأتى ببطئ .
وأن كان فى المنطقة طالت غيبته.وأن كان فى الزوائد يبطئ كثيرا.
وأن لم تجـده فـيما ذكـر فأنه لا يأتى ابدا .

وقـيـل
*******
ولد من ماء المنطقة شكلا , فأن كان داخلا أتى سريعا , وأن كان خارجا أتى بعـد مدة .
والسعـود للسعـود , والنحـوس للنحـوس .
وأن وجـدت 8 فى 15 أتى فى يومه أوليلته .

و قـيـل
********
أن حـل 1 و 9 فى 10 و 11 فأنه يقـدم سريعا .
ويبطئ قليلا ان كان أحدهما فقط فى 10 أو 11 .
وأن كان 1 فى 3 و 13 وكان شكلا خارجا دل على أنه فى الطـريق .
ويقـدم فى يومه أذا كان 15 و 16 من الاشكال الداخـلـة .

وأن حـل فى 15 القبض الداخـل أو النصرة الداخـلة أوالطريق وكان الأنكيـس أو نقى الخـد أو العـتبة الداخلة فى 9 فأنه يقـدم سريعا .

وأن حـل فى 15 النصرة الخارجة , الجماعة , القبض الخارج ,
ووجـدت أحـد هذه الثلا ثة فى 9 فأنه يرسل خبرا عاجلا .

وأنحـل فى 15 العـقـلة , الاجتماع , فهـو لا يقـدر على الحضور الا بعـد مدة زمنية .

ثم أستخـرج نظـر ونطـق الشكل الحـال فى 7 فأن لم تجـدهما فى التخـت فهـو مريض ,
وأن وجـدتهما أو أحـدهما وكان من الاشكال الخارجة فـقـل أنه قـد نجا من شدة ,
وأن حـل فى 3 و 15 أشكالا داخلة قـدم سريعـا . والا أبطئ 

.منقول للافادة .
Admin
Admin
Admin

المساهمات : 312
تاريخ التسجيل : 02/09/2013
العمر : 64

https://nadia.forumattivo.it

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى